[2021-12-17] - حفل الافتتاح اليوم ومنافسات عربية الجولف غداً بملعب دريم لاند

 

14 منتخب تحط رحالها بالقاهرة

حفل الافتتاح اليوم ومنافسات عربية الجولف غداً بملعب دريم لاند  

 

تفتتح مساء اليوم السبت رسمياً البطولة العربية ال 40 لرجال الجولف وتنطلق المنافسات غداً الأحد على ارض ملعب نادي ديم لاند بمدينة 6 أكتوبر بالعاصمة المصرية القاهرة وتتواصل لغاية الأربعاء في الثاني والعشرين من شهر ديسمبر الجاري للإعلان عن بطل العرب على المستوى الفردي والفرقي.

ومن المقرر ان يتضمن حفل الافتتاح عن دخول حملة الاعلام والفرق المشاركة ومن ثم كلمة الاتحاد العربي يلقيها السيد عادل الزرعوني الأمين العام للاتحاد العربي للجولف وكلمة الاتحاد المصري يلقيها المهندي ايمن حسين رئيس الاتحاد، ومن ثم تقديم عروض لبعض الفنون الشعبية المصرية.

 

14 دولة

وكان الاتحاد المصري للجولف قد أعلن خلال مؤتمر صحفي حضره نائب رئيس الاتحاد المصري وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للعبة تيمور أبو الخير وعضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري غسان قباني ومحمد عطا الله ومدير نادى جولف دريم لاند الدكتور حفني حجازي عن تأكيد مشاركة 14 دولة عربية.

 

 

وسبق أن أعلن اتحاد الجولف المصري عن شعار البطولة التي تقام في الفترة من 16 إلى 23 ديسمبر، ويعبر عن الحضارة المصرية القديمة، من خلال كرة جولف في شكل بشري، ترتدي الزي الفرعوني المميز، ويمسك بيده مضرب الجولف.

 

الوصول والتأقلم

وكان بعثة الإمارات قد حطت رحالها على ارض مصر العروبة ظهر الخميس برئاسة خالد الشامسي الأمين العام للاتحاد يرافقه اللاعبون احمد سكيك وعبيد الحلو وعبد الله القبيسي وخالد يوسف، ووصل بنفس رحلة منتخبنا للقاهرة عادل الزرعوني الأمين العام للاتحاد العربي واللواء "م" عبد الله الهاشمي، وأجرى منتخبنا حصة تدريبية صباح الجمعة والثانية صباح اليوم السبت وفق برنامج البطولة كما هو غيره لبقية الفرق التي حطت رحالها على ارض القاهرة للتأقلم مع أجواء البطولة واكتشاف أرضية الملعب بحفرة ال 18.

 

الاجتماع الفني

وسيقام عند الحادية عشر صباح اليوم السبت الاجتماع الفني والتحكيمي بمقر إقامة الوفود بفندق سويس إن لاعتماد كشوفات لاعبي المنتخبات المشاركة والاطلاع على نظام وشروط إقامة منافسات البطولة، واكد الاتحاد المصري أن الإجراءات الاحترازية ستكون حاضرة بقوة على مدار أيام البطولة حفاظاً على سلامة الجميع من لاعبين وأجهزة إدارية وفنية وتحكيمية.

 

اختبار الكورونا

اختبار وكان اتحاد اللعبة قد أجرى ظهر أمس اخضع الجميع لاختبار كورونا في قاعة الاجتماعات بفندق إقامة الوفود وفق الإجراءات الاحترازية، كما أقام اتحاد الجولف مساء أمس الجمعة حفل عشاء لرؤساء الوفود تحت رعاية المهندس ايمن حسين رئيس الاتحاد المصري للجولف.