[2021-12-15] - "عبدالله الهاشمي" ينتزع لقب "جولة ديسمبر" بموسم "الميدالية الوطنية" لاتحاد الجولف

 الجولة شهدت مشاركة فاعلة لأعضاء الإدارة يتقدمهم فاهم القاسمي

"علياء العمادي" تظفر بلقب السيدات وجاسم الجسمي بطلاً للناشئين

"عبدالله الهاشمي" ينتزع لقب "جولة ديسمبر" بموسم "الميدالية الوطنية" لاتحاد الجولف

 

انتزع سعادة اللواء "م" عبدالله السيد الهاشمي، وبرصيد 43 نقطة، لقب جولة "ديسمبر" في بطولة الميدالية الوطنية الشهرية، التي نظمها اتحاد الجولف برعاية بنك المشرق، واستضافها اول من أمس، نادي أبوظبي، وتعد الجولة الثانية في أجندة البطولة لموسم 2021-2022، وسجلت مشاركة قياسية من لاعبي المنتخبات الوطنية بلغ عددهم 50 لاعباً ولاعبة من أصل 79 لاعباً نافسوا على ألقاب فئاتها الخمسة.

 

قيادة اللعبة

وشهدت الجولة، مشاركة فاعلة لأعضاء مجلس اتحاد الإمارات العربية المتحدة للجولف، يتقدمهم معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي، بجانب أعضاء الاتحاد. كما سجلت المنافسات، وفي فئة الأساتذة (فوق 50 عاماً)، تألق عبد الرحمن العتيقي، بتقديم واحدة من أفضل جولاته منذ سنوات، وانتزاع المركز الأول لهذه الفئة بإجمالي 44 نقطة.

 

سيف الافضل

وذهب لقب أفضل أداء للاعب المنتخب الوطني سيف ثابت، بعد أنهى مضمار نادي أبوظبي المكون من 18 حفرة، بـ 72 ضربة، قبل أن تذهب جائزة القسم "إيه" المحدد بين "0 إلى 14 هانديكاب" للاعب حميد السويدي بتحقيقه 36 نقطة، وتتويج صالح العامري بمنافسات القسم "بي" المحدد بين "14 إلى 24 هانديكاب" بتسجيله 37 نقطة.

وواصل نجوم المنتخب الوطني تألقهم، بحصد لاعبة المنتخب علياء العمادي منافسات فئة السيدات برصيد 33 نقطة، وليتوج راشد الجسمي وبرصيد 46 نقطة بلقب فئة الناشئين. وفي البطولات التنشيطية المصاحبة، ذهب لقب "أطول ضربة" لسلطان الجسمي، قبل أن يظفر لاعب المنتخب الوطني سيف ثابت، بجائزة "أقرب كرة إلى الحفرة".

 

منافسة هادفة

ونظمت خلال "جولة ديسمبر"، منافسات خاصة بخريجي البرنامج الوطني الرائد لاتحاد الجولف لاكتشاف المواهب الناشئة، وأقيمت على مسار الحفر ذات "معدل ثلاثة ضربات"، نافس على لقبها تسعة لاعبين، قبل أن يتوج بلقبها اللاعب محمد ثابت. وتستكمل بطولة "الميدالية الوطنية الشهرية" في 21 يناير المقبل، بخوض منافسات الجولة الثالثة، المقرر إقامتها على ملعب نادي الزوراء في إمارة عجمان.

 

سعيد بالفوز

وأعرب سعادة اللواء "م" عبدالله الهاشمي، بطل جولة "ديسمبر" للميدالية الوطنية الشهرية، عن سعادته بالفوز، وقال في تصريحات صحافية: "من دواعي سروري أن أنافس على أرضي وفي النادي الذي لطالما اتدرب عليه، في ميزة اعتقد أنها منحتني التفوق والظفر بلقب الجولة، وأشكر بنك المشرق على رعايته هذه الجولة، خصوصاً أن علاقة البطولة مع بنك المشرق تعود إلى 2019".

 

 

وأضاف: "يسعدنا في اتحاد اللعبة استمرارية الشراكة الاستراتيجية مع علامة تجارية عملاقة بحجم "بنك المشرق"، وهذا الشراكة دائماً موضع احترام وتقدير".

 

الحمادي: سعداء في رعاية البطولة

وتحدثت مريم الحمادي، نائب الرئيس الأول ورئيس القطاع الإماراتي في "بنك المشرق"، عن رعاية الجولة، وقالت في تصريحات صحافية: "يسعدنا أن نكون شركاء لاتحاد الإمارات العربية المتحدة للجولف، ورعاية بطولة "الميدالية الوطنية الشهرية".

وأضافت: "بصفتنا علامة تجارية رائدة ولها جذور متأصلة في القطاع المصرفي في الدولة، فأننا سعداء في مواصلة ألتزامنا طويل الأمد تجاه المجتمع الإماراتي، وهذا الحدث يمثل منصة مهمة لتشجيع وإلهام أجيال المستقبل من لاعبي الجولف الإماراتيين، ونهنئ جميع اللاعبين الذين شاركوا في جولة "ديسمبر"، ونتطلع إلى رؤية المزيد من المواهب المحلية تشق طريقها للنجومية في المستقبل القريب".