[2021-12-06] - اتحاد الجولف المصري يكشف عن تميمة عربية اللعبة بمنتصف ديسمبر

 

14 دولة تتنافس للفوز بلقب النسخة 40

اتحاد الجولف المصري يكشف عن تميمة عربية اللعبة بمنتصف ديسمبر

 

كشف الاتحاد المصري للجولف عن شعار البطولة العربية للجولف للرجال رقم 40 التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 16 إلى 23 ديسمبر الحالي بملعب نادي جولف دريم لاند بمدينة 6 أكتوبر.

ويعبر الشعار عن الحضارة المصرية القديمة من خلال كرة جولف في شكل بشري ترتدى الزي الفرعوني المميز ويمسك بيده مضرب الجولف.

 

14 دولة

ويشارك في البطولة 14 منتخبا عربيا هم حامل اللقب المنتخب المغربي والإمارات والسعودية والبحرين والكويت وقطر وسلطنة عمان وتونس وليبيا ولبنان والأردن وفلسطين والعراق، بالإضافة إلى البلد المضيف صاحب الأرض والضيافة مصر وصيف النسخة الماضية.

 

جهوزية للانطلاقة

 

 

وأوضح تيمور أبو الخير نائب رئيس الاتحاد المصري للجولف وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للعبة بأن الاستعدادات تجرى على قدم وساق وأوشكت على الانتهاء تمهيدا لاستقبال الأشقاء العرب خلال الأيام القليلة المقبلة، وأضاف هذه البطولة كان مقررا إقامتها العام الماضي لكنها تأجلت مثل معظم الأحداث الرياضية الكبرى بسبب فيروس كورونا.

 

استشراق المستقبل

مؤكداً أن هذه النسخة من البطولة تحظى باهتمام عربي كبير للغاية لاسيما أنه سيعقد على هامشها اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي ويعقبه اجتماع للجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي والتي ستشهد إجراء انتخابات مجلس إدارة الاتحاد العربي للجولف للدورة المقبلة والتي تمتد لغاية 2025.

 

دعم واهتمام

وأضاف أن اتحاد الجولف في دورته الجديدة وبتشكيله المكون من رئيس الاتحاد المهندس ايمن حسين ونائبه تيمور أبوالخير والأعضاء غسان قباني وماهر وهيب والمهندس خالد الصيرفي ومحمد عطاالله وعمر صلاح الطويل يسير على نفس النهج الذي يتماشى مع سياسة الدولة وتوجيهات وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي باستضافة كافة الفعاليات الرياضية الدولية على كافة المستويات الإقليمي والقاري والعالمي لتنشيط السياحة الرياضية خاصة والسياحة عامة.

 

الزرعوني يشكر ويشيد

ووجه عادل الزرعوني الأمين العام للاتحاد العربي للجولف باسمه ونيابة عن معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي وإخوانه أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العربي الشكر والتقدير للقائمين على رياضة الجولف بجمهورية مصر العربية، ومعرباً عن ثقته وإخوانه بنجاح هذه البطولة بجميع منافساتها والفعاليات المصاحبة لها مشيراً إلى أن هذا ليس بغريب عن إخواننا في ارض الكنانة مصر العروبة.