[2021-09-17] - "سلمان" يؤكد أحقيته بلقب ناشئي الجولف الأردني

"سلمان" يؤكد أحقيته بلقب ناشئي الجولف الأردني


اكد نجم المنتخب الوطني الأردني للناشئين حمزة سلمان أحقيته بلقب دوري جولف الناشئين الأردني بعدما احكم قبضته على النسخة الخامسة  والتي أقيمت على ملاعب نادي واحة آيلة للجولف في مدينة العقبة بمشاركة  واسعة من قطاع الناشئين إضافة إلى لاعبي المنتخب الوطني فيما حافظ النجم الصاعد بقوة سالم العبداللات على مركزه الثاني وتخلى محمد الرواشدة عن مركزه لصالح النجم ريان حسان والذي عاد إلى مستواه بعد فترة غياب ونتيجة اشتعال المنافسة على المراكز الأولى ظهر جميع المشاركين بثوب الأبطال وقدموا مستويات افضل من النسخة السابقة في مؤشر على تصاعد المستوى الفني لهم.

تألق تالين وعمرو

 

وفي فئة الإناث حققت اللاعبة تالين جبجي المركز الأول تلاها ليليان فؤاد ثانيا ثم ياسمين الظاهر ثالثا

وفي فئة الذكور خطف اللاعب عمرو خليفات المركز الأول تلاه اللاعب آدم الصمادي ثانيا وعبد الرحمن ملكاوي في المركز الثالث.

ويظهر في الأفق اقتراب عدد من لاعبي ولاعبات دوري الدرجة الثانية من المشاركة في الدوري الرئيسي وشوهد المدير الفني للمنتخب.

 

تفاؤل بالمستقبل


عامر راضي يتابع بشكل مكثف هؤلاء اللاعبين مما منحهم معنويات أكبر في تقديم كل ما في جعبتهم وأكد راضي أن اللاعبون بدأوا بالنضوج التدريجي وتحسن قدراتهم في التعامل مع ظروف اللعب المختلفة مؤكدا أن جميع المشاركون هم أبطال ولهم مستقبل كبير إذا ما افضو على تدريباتهم والتزموا بالتعليمات.

 


فيما أقيم على هامش البطولة مسابقة تنشيطية للاعبين الكبار وهي من البطولات الجديدة على أجندة الاتحاد ومن المتوقع أن تكون بشكل منتظم ويهدف الاتحاد من خلالها إلى وضع جميع لاعبي ومحبي الجولف في الأردن ومن جميع الجنسيات في أجواء تنافسية بشكل منتظم.

وقدمت أسرة نادي واحة آيلة للجولف (الشريك الاستراتيجي للاتحاد) جميع إمكانياتها الفنية واللوجستية لإنجاح برنامج الدوري والبطولة التنشيطية ووضع اللاعبون في أجواء مماثلة لأكبر البطولات.


وأدار لقاءات البطولة كل من الحكام شادي جبجي ومجد نجادا ويوسف قطاطشة وسط مشاركة فعالة من لاعبي منتخب الأمن العام اسد الرواشدة ومحمد هاني وانس العمريين والذين يبذلون جهودا واضحة في تدريب ومرافقة اللاعبين الصغار