[2021-08-28] - مصر تستضيف بطولة "الرجال" و"السلطنة" المراحل السنية والفتيات

تشهد انتخابات الاتحاد العربي للجولف للدورة الجديد

مصر تستضيف بطولة "الرجال" و"السلطنة" المراحل السنية والفتيات

 

أعلن عادل الزرعوني الامين العام للاتحاد العربي للجولف ان مصر العربية ستحتضن بطولة رجال الجولف بنسختها الأربعين خلال ديسمبر القادم، بينما تحتضن سلطنة عمان بطولة المراحل السنية الشباب والناشئين والأشبال والفتيات والفتيات تحت 15 سنة خلال الربع الاول من عام 2022.

وكشف الزرعوني انه ستقام على هامش بطولة الرجال انتخابات رئيس الاتحاد ونوابه والمكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجولف للدورة الانتخابية من 2021-2025.

 

 

جاء ذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الذي عقد عبر (زووم) برئاسة عبد العزيز الملا (الكويت) النائب الثاني لرئيس الاتحاد وبحضور كل من تيمور أبو الخير (مصر) والمهندس منذر البرواني (سلطنة عمان) وحاتم قيقة (تونس) والسيدة فريحانه بوشماوي (تونس) إلى جانب عادل الزرعوني الأمين العام للاتحاد العربي.

 

ترحيب وشكر

ورحب عادل الزرعوني بالمشاركين في الاجتماع، ونقل لهم تحيات معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والامارات، ومؤكداً ثقته بأعضاء المكتب التنفيذي ومشيداً بجهودهم الكبيرة، وتمنى عادل التوفيق لمواصلة النجاحات والتي تستهدف تحقيق الأهداف المنشودة، وثمن التفاعل الإيجابي والالتزام بالتقيد بتنفيذ الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي انتشار " فيروس كورنا "، ومن ثم استعرض الزرعوني جدول الأعمال وتم اتخاذ القرارات التي تصب في صالح اللعبة واللاعبين خلال المرحلة الحالية والمستقبلية.

 

النسخة 40 بمصر العروبة

وبعد دراسة مستفيضه للأوضاع الراهنة التي تسود العالم بسبب جائحة "كورونا" والمؤشرات على قرب التعافي من الجائحة اتخذ المجتمعون قراراً بإقامة البطولة 40 لرجال الجولف في جمهورية مصر العربية الشقيقة خلال الفترة من 16 ولغاية 23 ديسمبر 2021 مع تقديم الشكر للاتحاد المصري للجولف الذي ابدى استعداداً وترحيباً بالاستضافة.

 

السلطنة تحتضن قواعد اللعبة

كما قرر المجتمعون إقامة البطولات العربية للمراحل السنية والفتيات وهي (الشباب تحت 18 سنة والناشئين تحت 15 سنة والاشبال تحت 13 سنة والسيدات، والفتيات تحت 15 سنة) خلال الربع الأول من عام 2022، في سلطنة عمان الشقيقة، وبترحيب من المهندس منذر البرواني رئيس الاتحاد العماني للجولف بالاستضافة، وعلى ان تبقى مرهونة بالظروف السائدة والتي يعيشها العالم بانتشار "الجائحة".

 

انتخابات الدورة الجديدة

وقرر المكتب التنفيذي إجراء الانتخابات للدورة الجديدة للاتحاد العربي للجولف 2021 ولغاية 2025، والتي ستقام خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للجولف والمزمع انعقادها على هامش البطولة العربية 40 لرجال الجولف.

وتم مخاطبة جميع مجالس إدارات الاتحادات والجامعات ولجان الجولف المنطوية تحت مظلة الاتحاد العربي لترشيح ممثليها على مستوى رئيس الاتحاد، ونواب الرئيس، ولعضوية المكتب التنفيذي، وكذلك استمارة الرغبة والاستعداد ل "احتضان" مقر الاتحاد العربي خلال الدورة الانتخابية الجديدة، على ان تصل جميع استمارات الترشيحات لأمانة الاتحاد العربي كحد اقصى 30 سبتمبر 2021.

وفي ختام الاجتماع توجه عادل الزرعوني بالشكر والتقدير للجميع مثمناً الأفكار والمقترحات التي تم طرح خلال هذا الاجتماع، ومقدراً التعاون الكبير بين الجميع.