[2021-07-21] - سلمان يحكم قبضته على دوري جولف ناشئين الأردن

 

"سلمان" يحكم قبضته على دوري جولف ناشئين الأردن

 

احكم نجم المنتخب الوطني للناشئين في المملكة الأردنية الهاشمية "حمزة سلمان" قبضته على بطولة دوري جولف الناشئين في نسخته الثالثة والتي أقيمت السبت في السابع عشر من شهر يوليو 2021 على ملاعب واحة آيلة في مدينة العقبة الأردنية بمشاركة واسعة من جميع الفئات العمرية وحقق سلمان رقما جديدا له مسجلا ضرتين فوق المعدل وهو أفضل نتيجة يتم تحقيقها في دوري دولف الناشئين في مؤشر رقمي على ازياد المنافسة وتحسن النتائج، وجاء في المركز الثاني محمد اسد الرواشدة فيما حل ثالثا سالم العبداللات.

 

نتائج وتكريم

وفي المجموع العام للدوري بمراحله الثلاثة يكون الترتيب كما يلي محمد اسد في المركز الأول برصيد ٢٥ نقطة يليه حمزة سلمان ٢٤ نقطة ثم سالم العبداللات ٢٤ نقطة.

وفي فئة الاناث ملعب (9) حفر حلت في المركز الأول اللاعبة ياسمين ظاهر وفي المركز الثاني اللاعبة تالين جبجي فيما حلت ثالثا اللاعبة لليان فؤاد.

 

 

في فئة الذكور حل في المركز الأول زيد اسد الرواشدة وبالمركز الثاني عبد الرحمن الظاهر وفي المركز الثالث حمزة الطراونة.

وعلى هامش البطولة تم تكريم لاعبي المنتخب الوطني للناشئين والذين حققوا لقب بطولة مصر الدولية في خطوة لاقت استحسان اللاعبين وكانت بمثابة حافز لبقية النجوم.

 

تطور لافت

ويشير المدير الفني للمنتخب عامر راضي الا ان الدوري بدء يأخذ شكل جديد من حيث القوة والمنافسة وان أداء اللاعبين عامة بدء في التطور مما يمنح رياضة الجولف الأردنية شكلا جديدا ووجوه قادرة على المضي قدما وابدى اعجابه باللاعب زيد الرواشدة والذي حقق لقب بطولة الذكور (9) حفر في اول مشاركة له في هذا الدوري مؤكدا انه يرصد جميع اللاعبين وسيتم قريبا ادراج عدد من الأسماء للمشاركة في البطولة الرئيسية (18) حفرة.

وقدمت كعادتها شركة واحة آيلة للتطوير جميع إمكانياتها لإنجاح البطولة وإظهارها بمواصفات عالمية وادار البطولة كل من الحكام مجد نجادا وشادي جبجي ومعاذ قطاطشة وساهم لاعبوا منتخب الامن العام في تدريب الناشئين طيلة فترات البطولة.