[2021-07-15] - انطلاق دوري الناشئين وكأس الاستقلال للجولف الأردني غدا على ملعب واحة آيلة

 يحتضنه ملعب واحة آيلة بالعقبة

انطلاق دوري الناشئين وكأس الاستقلال للجولف الأردني غدا على ملعب واحة آيلة

 

تنطلق صباح يوم الجمعة في 16 يوليو 2021 النسخة الثالثة لدوري جولف الناشئين وكأس الاستقلال للجولف وذلك على ملاعب واحة آيلة للجولف في مدينة العقبة، وستكون هذه النسخة استثنائية كونها تأتي بعد تحقيق النشامى لقب بطولة مصر الدولية للجولف في إنجاز غير مسبوق مما يعطي بقية اللاعبين حافز اضافي للتنافس لحجز مقعد في صفوف المنتخب، وتبدو المنافسة مفتوحة على كافة الصعد بين جميع اللاعبين ولا مكان للتكهن بهوية الفائز نظرا لتقارب المستوى.

 

 

الترتيب العام

يتصدر دوري الدرجة الأولى اللاعب سالم العبداللات برصيد ١٧ نقطة ويحل ثانياً محمد الرواشدة برصيد ١٦ نقطة والثالث حمزة سلمان برصيد ١٢ نقطة، فيما يتصدر دوري الدرجة الثانية، سمعان عكروش برصيد ٢٤ نقطة والثاني عبد الرحمن الظاهر برصيد ١٨ نقطة والثالث الكوري الجنوبي هايونغ جو برصيد ٧ نقاط، بينما تتصدر فئة الاناث للدرجة ثانية تالين جبجي برصيد ١٩ نقطة بأفضلية الفوز باخر بطولة والثانية زينة قعدان ١٩ نقطة والثالثة ليان العبداللات ١٢ نقطة، وتقام مبارياتهم بملعب الاكاديمية.

 

 

عودة البطولة   

وتبدو بطولة كأس الاستقلال الوافد القديم الجديد على أجندة الاتحاد ستظهر بحلة جديدة وستشهد منافسه بين جميع اللاعبين المخضرمين بمشاركة كاملة لنجوم منتخب الأمن العام من اللاعبين اسد الرواشدة ومحمد هاني وانس العمريين اضافه للعراقي عامر راضي (صاحب الرقم القياسي للبطولة) وعدد من اللاعبين.

يشار إلى أن برنامج الاتحاد يتجه في الاتجاه الصحيح من حيث ثبات واستمرار مواعيد دوري جولف الناشئين ودمج مشاركة اللاعبين الكبار في نفس التوقيت مما يمنح بطولات الاتحاد اهميه اضافيه من حيث المنافسة والقوة وإفراز مستمر للوجوه الواعدة.

وكعادته يظهر ملعب واحة آيلة بأبهى حلته والذي يسخر جميع امكانياته لإنجاح برامج الاتحاد والمضي بها قدما نحو مزيد من التألق والابداع