[2021-06-20] - نادي السيدات أولاً يطلق أولى فعالياته في جدة

 
بادرة جولف السعودية شهدت إقبالاً كبيراً

"نادي السيدات أولاً" يطلق أولى فعالياته في جدة

 

أطلقت جولف السعودية يوم الجمعة في الثامن عشر من شهر يونيو 2021 في مدينة جدة أولى فعاليات مبادرة "نادي السيدات أولاً"، حيث شهدت حضوراً واسعاً من حاملات عضوية النادي للالتحاق بأولى الحصص التدريبية التي تقدمها المبادرة الهادفة إلى منح النساء فرصة تعلم اللعبة وممارستها.

ويحتضن ملعب ونادي الجولف "رويال غرينز" في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة الفعاليات التي تستمر المرحلة الأولى منها حتى الـثالث من يوليو، وتستفيد خلالها العضوات من عدد من الحصص والتدريبات القادرة على منحهن فرصة تطوير قدراتهن.

 

تفاعل كبير

وشهدت فعاليات اليوم تفاعلاً كبيراً بين العضوات والفريق التدريبي إذ حرص المنظمون على ضمان استفادة كافة الحضور من الحصص التدريبية بأفضل طريقة عبر تفعيل المنافسات وتجربة ممارسة اللعبة بطريقة احترافية، وهو ما تؤكده سمية أحمد عضوة نادي السيدات إذ تقول: "استمتعت بتجربة اليوم وأتطلع لتعلم المزيد في الأيام المقبلة. توفير فرصة من هذا النوع بالتأكيد يحفزني لتبني هذه الرياضة وممارستها على المدى الطويل".

 

 

رغبة وطموح

في المقابل تقول هادية بسيوني: "أنا محبة للرياضة بشكل عام وفي السنوات الأخيرة تسنت لي فرص متابعة بطولات الجولف النسائية التي أقيمت في السعودية وهو ما دفعني إلى رغبة تجربة هذه الرياضة وممارستها ولذلك أنا سعيدة جداً وحريصة على تحقيق أكبر فائدة من النادي لرغبتي في ممارسة رياضة الجولف على مدار العام وربما حتى احتراف اللعبة في ظل توفر الطواقم التدريبية القادرة على تطوير المواهب".

 

 

استجابة وضمان

وكانت برامج المبادرة قد بدأت في الرياض على ملعب ونادي الرياض للجولف في الـ 23 من أبريل واستمرت حتى الـ 29 من مايو، وشهدت استجابة واسعة لعضوات النادي اللاتي حرصن على المشاركة في الحصص التدريبية والفعاليات التي تضمنتها المرحلة الأولى.

وحرص المنظمون على ضمان الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية المطبقة من وزارة الصحة ووزارة الرياضة، حيث سيتم توزيع الراغبات في المشاركة في الفعالية الأولى على جداول تدريبية تضمن الالتزام بأعداد التجمعات الصحية وحفظ قواعد التباعد الاجتماعي.