[2021-03-10] - 100 لاعباً ينشدون الفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للجولف

 بمشاركة قياسية ووسط اعلى معاير السلامة

100 لاعباً ينشدون الفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للجولف

 

يستضيف نادي أبوظبي للجولف على مدار يومي 12 و13 مارس الجاري، النسخة التاسعة من منافسات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجولف، التي ينظمها اتحاد اللعبة برعاية مجموعة "إتش إس بي سي" للخدمات المصرفية، وينافس على ألقابها 100 لاعباً من مختلف أندية الدولة، في مشاركة قياسية بتاريخ البطولة التي استهلت للمرة الأولى عام 2013. 

وتشهد البطولة التي ستقام ضمن أعلى معايير السلامة، المتطابقة مع الإجراءات الاحترازية العاملة في الدولة، مشاركة نخبة لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني، الى جانب رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد اللعبة والعديد من لاعبي الجيل الأول (النواخذة) في منافسة على الظفر بلقب أغلى الكؤوس، ضمن مسابقات "الكروس" و"الصافي" المعتمدة في البطولات العربية والخليجية عامة، لكل من فئات الرجال والسيدات.

  

 

شرف: سعداء بالرعاية وعلاقتنا وطيدة مع اللعبة واسرتها

وعلق عبد الفتاح شرف، الرئيس التنفيذي لبنك "إتش إس بي سي" في الإمارات، وعضو مجلس إدارة اتحاد الجولف، على مواصلة ارتباطها برياضة الجولف، ورعايتها للموسم التاسع على التوالي لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، قائلاً: "يسرنا استمرار الشراكة التي تربط "إتش إس بي سي" مع اتحاد الجولف، ورعايتنا لأغلى الكؤوس للعام التاسع، في حدث يترقبه نخبة لاعبي الدولة والعديد من قيادة اللعبة للفوز بلقب الكأس الأغلى في موسم الجولف".

وأوضح: "تعتبر الجولف من الفعاليات الرياضية والمجتمعية التي تمثل منصة لالتقاء الجمهور، ونخفر في مجموعتنا بمواصلة دعم هذه البطولة الغالية، ضمن استراتيجية المجموعة المصرفية الرائدة، في المساعدة على زيادة انتشار اللعبة بالدولة، لا سيما لأفراد المجتمع الأصغر سناً".

 

الشامسي: نحرص على اقامتها وسط الإجراءات الاحترازية

 

 

من جهته أكد خالد مبارك الشامسي أمين عام اتحاد الجولف، مدير المنتخبات الوطنية، أن البطولة تقام ضمن أعلى معايير السلامة، المتطابقة مع الإجراءات الاحترازية العاملة في الدولة، وقال لقد اتخذ اتحاد الجولف ونادي أبوظبي كافة الاحتياطات والاشتراطات المتعلقة بالسلامة والمتوافقة مع البروتوكولات الصحية، نحو توفير أعلى معايير السلامة وتوفير بيئة صحية وأمنة أمام جميع المشاركين لخوض المنافسات والمنافسة على لقب أغلى بطولات الموسم".

وأوضح الشامسي: "يجهد اتحاد اللعبة لأن تكون البطولة الأغلى بمثابة عرس جولف سنوي، وهو ما حرصنا عليه في نسخة 2021، بأن تقام الكأس الغالية وفق أعلى معايير السلامة، في حدث يشهد في الوقت ذاته المشاركة الأضخم بتاريخ البطولة".

واختتم: "تواصل البطولة ارتباطها للعام التاسع على التوالي مع مجموعة "إتش إس بي سي" للخدمات المصرفية، ونفخر بالشراكة مع هذه المجموعة، وذلك لإيمانهم الراسخ في أهمية توفير سبل الدعم نحو بناء أجيال جديدة على صعيد لعبة الجولف".