[2020-08-22] - ختام 7 نجوم لبطولة "عيش الجولف 2"

 
تحولت الى مهرجان احتفالي كبير بمشاركة المشاهير

ختام 7 نجوم لبطولة "عيش الجولف 2"

 

 

اختتمت مساء الجمعة في الحادي والعشرين من شهر أغسطس منافسات النسخة الثانية من بطولة "عيش الجولف" التي احتضنتها ملاعب واحة أيله بمدينة العقبة الأردنية، وحظيت بمشاركة مميزة من نجوم الرياضة والفن وشخصيات اجتماعية مؤثرة وحضور ممثلي وسائل الإعلام.

وحرص الاتحاد الاردني للجولف على اقامتها بنسختها الثانية وسط أجواء رياضية احتفالية مارس خلالها المشاركون العديد من الفعاليات والفقرات التي أضفت على البطولة الطابع الاحتفالي، وأشرف على تنظيمها مدربي اللعبة، وحظيت برعاية ودعم مدارس أكاديمية الحضارات الدولية.

نجوم ومشاهير

وشارك في البطولة وزير الإعلام السابق محمد المومني، المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم فيتال ومساعده في الجهاز الفني نجم المنتخب الوطني السابق أحمد هايل، لاعبتا المنتخب الوطني للسيدات سابقا ستيفاني النبر والإعلاميون لانا القسوس، ميسون يونس، سميحة مجدلاوية، محمد الخالدي، أسامة جيتاوي، أمجد حجازين، عمر الطراونة وبلال العجارمة، بالإضافة إلى كابتن النادي الفيصلي والمنتخب الوطني السابق حسونة الشيخ، كابتن فريق الوحدات السابق رأفت علي ونجمي المنتخب الوطني لكرة السلة محمود عابدين وعلي الزعبي، الفنان حسين طبيشات ومعتصم فحماوي وروسن حلاق ومدير عام شركة بووم ميديا الدكتور ثائر ابو أسعد.

 

حفل التتويج

ووسط أجواء الفرح والسعادة قام أمين عام اللجنة الاولمبية ناصر المجالي والدكتور عماد عودة الله بتسليم الفائزين بالمراكز الثلاث الميداليات ضمت بروتوكول صحي واستخدام وسائل التباعد الاجتماعي، كما تم تسليم الدروع لكبار المشاركين والمنظمين والرعاة.

وأشرف المدير الفني لمنتخب الجولف العراقي عامر راضي على تشكيل تسع فرق تنافست فيما بينها على 9 حفر تحت اشراف مدربي ولاعبي المنتخب ومراقبة كاميرات ومايكروفونات الاذاعات وعدسات رواد التواصل الاجتماعي؛ الامر الذي أضفى طابع الحماس والمنافسة.

 

 

الابطال المتوجون

وجاءت النتائج الفنية على النحو التالي: ظفر بالميدالية الذهبية الفريق المكون من اللاعبات ستيفاني النبر، لانا القسوس، سميحة مجدلاوية والمدربة مجد النجادا، فيما فاز بالميدالية الفضية الفريق المكون من حسونة الشيخ، رأفت علي، اسامة الجيتاوي والمدرب عامر الحسن، ونال البرونزية محمد الجبور، محمد الخالدي وثائر ابو اسعد والمدرب انس العمريين.

من جانبه قدم رئيس اتحاد اللعبة هاني العبداللات الشكر إلى اكاديمية الحضارات العالمية ممثلة بالدكتورة احلام خطاب، على رعايتها للبطولة، والشكر إلى اللجنة الأولمبية وشركة واحة آيلة للتطوير.

 

نجاح رغم كورونا

كشف مدير البطولة ونائب رئيس الاتحاد ناصر الشوملي أن هذه النسخة شهدت تقليصاً لعدد المشاركين بسبب انتشار فايروس كورونا المستجد، "الاتحاد سيعمل على اقامة النسخة الثالثة في العام المقبل بمشاركة عربية واسعة، والهدف هو المساهمة في نشر لعبة الجولف والترويج السياحي لمدينة العقبة".

 

استمرارية الرعاية

فيما أكد مدير عام اكاديمية الحضارات العالمية في الاردن الدكتور عماد عودة الله سعيه لمواصلة الرعاية والدعم لأنشطة اتحاد الجولف، ودعم فريق خاص للأكاديمية للمشاركات المقبلة، وان الأكاديمية ستعمل على توجيه الدعم لرياضة الجولف والبرامج التي يقوم بتطويرها خلال الفترة المقبلة، وقدم شكره للمشاركين ووسائل الاعلام لمساهمتهم الفاعلة بنشر اللعبة من خلال التغطية والنشر في كافة الوسائل.