[2020-08-19] - دورة المستوى الثاني لحكام رياضة الجولف برعاية الاتحاد العربي للجولف

سينظم الاتحاد العربي للجولف دورة المستوى الثاني لحكام رياضة الجولف عبر الإنترنت (JGF/R&A LEVEL 2 RULES WEBINAR ON LINE) ويشرف عليها المحاضر الدولي هاني العبدالات رئيس الاتحاد الأردني للجولف، رئيس لجنة الحكام العرب خلال الفترة من 3/9/2020 ولغاية 6/9/2020 حيث يتخلل الدورة عقد امتحان المستوى الثاني، راجين إعلامكم بالمعلومات التالية:

 

  1. الدورة مجانية للمشاركين من الاتحادات العربية.
  2. الدورة والمادة المقدمة والامتحان باللغة الانجليزية علما بأن المحاضر (هاني العبداللات) يتكلم اللغة العربية في حال الحاجة إلى توضيح بعض الأمور باللغة العربية. 
  3. الدورة تقام عبر نظام Zoom من خلال حصص يومية لمدة ساعتين يوميا ولمدة أربع أيام في ساعات المساء.
  4. بعد الانتهاء من الدورة سيتم إرسال رابط الامتحان عبر البريد الإلكتروني لكل مشارك أكمل الدورة بحيث يقوم بتقديم الامتحان في الوقت الذي يراه مناسبا ضمن الفترة المحددة.
  5. الدورة والمواد معدة ومتعمدة من قبل الاتحاد الدولي R&A حيث سيتم منح شهادات للمشاركين والناجحين في الامتحان كلا حسب تحصيله في الامتحان علما أن الشهادات معتمدة وموقعة من الاتحاد الدولي R&A.
  6. يفضل أن يكون المشترك قد اجتاز المستوى الأول من دورات قوانين الجولف (R&A level one rules course) ولكن ذلك غير ملزم لمن يرغب الاشتراك في المستوى الثاني مباشرة.
  7. يفضل أن يقوم المشترك بالتحضير من خلال قراءة كتاب قوانين الجولف (R&A USGA RULES OF GOLF) لكي يستفيد من الدورة ويزيد فرص النجاح في الامتحان.