[2020-08-16] - الأردني سالم العبداللات أصغر لاعب يحقق لقب دوري ناشئين الجولف

توج سالم العبد اللات (8) سنوات أصغر لاعب أردني بطلاً لبطولة الناشئين بنخستها الرابعة والتي ينظمها الاتحاد الأردني ضمن اجندته السنوية، وأقيمت منافساتها على ارض ملعب الجولف بواحة ايلة بمدينة العقبة الأردنية، وبذلك يكون قد قلب كل التوقعات بعد فوزه على نجم المنتخب الوطني للشباب حمزة سلمان الثاني (محتكر اللقب والحاصل على المركز الرابع في البطولة العربية بنسختها الأخيرة.

وقدم سالم اداء مميز في اليوم الأول وانهاه متفوقا بفارق ضربتين وظهر في اليوم الثاني بثوب الابطال ويحقق ٣ ضربات، بعد أن كسر حاجز ٩٠ ضربه مسجلا ٨٢ ضربه فيما حقق المركز الثالث ريان حسان، وسط مشاركه نوعيه حيث تم تقليص عدد المشاركين وفقا للتعليمات الصحية.

 

 

عائلة الظاهر 

وفي فئة الإناث (اكاديمية واحة ايله) حققت ياسمين الظاهر المركز الاول والتي تظهر تقدما مستمرا بأدائها وجاءت ساريه عساسفه ثانيا وتالا الطحان في المركز الثالث.

وفي مسابقة الناشئين (أكاديمية واحة ايله) حقق دانيال الظاهر المركز الاول وتلاه يوسف قطاطشه ثانيا وحل ادم طحان في المركز الثالث.

 

 

 

تفاؤل بالمستقبل

وأشار العراقي عامر راضي المدير الفني للمنتخب الى أن هذه النسخة من البطولة شهدت تنافس كبير ومستوى فني عالي يبشر بوجود تطور على اداء المشاركين وأكد أن جميع المشاركين هم صفوة لاعبي الجولف في الاردن وينتظرهم مستقبل كبير، ويرى المدرب عامر أن حصول سالم على اللقب فتح الباب على مصراعيه لجميع اللاعبين للتنافس على اللقب وهو ما يطمح له كجهاز فني.

وغاب عن البطولة نجمي المنتخب عمر ويامن قعدان، وأدار فعاليات البطولة كل من الحكام شادي جبجي ومجد نجادا (اول سيدة عربيه تحصل على شارة التحكيم)، وقدمت كعادتها إدارة واحة آيلة للجولف جميع التسهيلات الفنية واللوجستية لإنجاح البطولة وسط متابعه من الدولي وليد ابو السميد (اول مدرب أردني محترف).