[2020-07-19] - سلمان يحتفظ بلقب دوري ناشئي الجولف الاردني

 سلمان يحتفظ بلقب دوري ناشئي الجولف الاردني
 

 احتفظ لاعب المنتخب الوطني للناشئين حمزة سلمان بصدارة دوري غولف الناشئين في مرحلته الثالثة واحكم قبضته على الصدارة بفارق مريح من الضربات في البطولة التي اختتمت مساء السبت في الثامن عشر من شهر يوليو 2020، على ملاعب شركة واحه ايله للتطوير وسط مشاركه نوعيه متميزة من اللاعبين وقد أسفرت النتائج الفنية كما يلي

في مسابقه دوري الناشئين (18) حفره حقق حمزه سلمان المركز الأول وحل الانجليزي تي جي جون َفي المركز الثاني وتقاسم عبدالله حسان وسالم العبد اللات المركز الثالث بنفس عدد النقاط.

وفي مسابقه ذكور على ملعب ٩ حفر حقق النجم الصاعد محمد أسد الرواشدة المركز الأول فيما حل ثانيا عمرو خليفات والثالث يوسف قطاطشه.

وفي مسابقة الإناث ملعب ٩ حفر حققت ليان العبد اللات المركز الأول فيما حققت ساريه عساسفه المركز الثاني وميار ناصر الشوملي في المركز الثالث، وافرزت البطولة العديد من الوجوه الواعدة والتي حققت لأول مره نتائج تبعث على التفاؤل بمستقبل أكثر إشراق للغولف الأردنية.

 

حققت الاهداف

وأشاد العراقي عامر الحسن المدير الفني للمنتخب الوطني بالنجاحات التي تحققت خلال هذه البطولة وحققت الأهداف المطلوبة، مؤكدا أن الاستمرار في أقامه مثل هذه البطولات سيكون انعكاسه إيجابيا على رياضه الغولف في الأردن وان المنافسة في أجواء تشبه البطولات الدولية يمنح الصغار خبرات أكثر مؤكدا أن الباب مفتوح للجميع للمشاركة بمثل هذه البطولات.

وسيدخل اعتبار من صياح اليوم لاعبي المنتخب الوطني في معسكر مغلق لمده اسبوع يهدف منع المدير الفني لمعالجة الأخطاء التي شاهدها في البطولة مع التركيز على الجوانب البدنية والنفسية للاعبين أثناء اللعب

جهود مقدرة

ووجه رئيس الاتحاد هاني العبد اللات شكر مجلس الادارة لشركه واحه ايله لتقديمهم كل أشكال الدعم لإنجاح البطولة والتي تأتي ضمن مذكره التفاهم التي أقيمت بين الاتحاد والشركة.

وكان النجم شيرغو الكردي على تواصل مستمر مع معظم النجوم لدعمهم نفسيا لتقديم كل ما في جعبتهم رغم انشغاله في المشاركة في أهم البطولات في أوروبا وقدم كل من لاعبي المنتخب الوطني أسد الرواشدة ومحمد هاني (مديرين الأمن العام) جهودا كبيره في إنجاح البطولة كمساعدين للمدير الفني في التدريب، وستعقد لجنه تطوير غولف الناشئين اجتماع في الأيام القليلة المقبلة لتحديد موعد النسخة الرابعة قبيل انطلاق العام الدراسي