[2020-07-10] - الغولف الأردني ينظم ندوه افتراضيه

الغولف الأردني ينظم ندوه افتراضيه

 نظم الاتحاد الأردني للغولف يوم الأربعاء في 27 يونيو 2020 ندوه افتراضيه تعريفيه وتثقيفيه برياضه الغولف طالت قوانينها وتعليماتها مع استعراض لأهم بطولات العالم وابطالها المصنفين، وحاضر في الندوة الخبير الدولي هاني العبداللات رئيس الاتحاد ورئيس لجنه الحكام العرب، وقد تم توجيه الدعوة لجميع عشاق رياضه الغولف في الأردن بكافه الفئات العمرية ولاعبين المنتخبات الوطنية اضافه إلى أبرز الإعلاميين المهتمين بهذه الرياضة.

 ويهدف الاتحاد من خلال الدورة الى إثراء المعلومات لدى المهتمين واللاعبين تشجيعا لهم للمضي قدما بهذه الرياضة والتي أصبحت تشهد تطور ملحوظ سواء بمستوى الأداء وعدد الممارسين لها.

 

هالة ترأس اللجنة النسائية

من جهة أخرى قرر مجلس الإدارة تشكيل لجنه نسائية ترأسها عضو الاتحاد هاله غاوي وانيطت لها مهمه وضع خطه لزيادة انتشار العنصر النسائي، وتضم في عضويتها كل من المدير الفني للمنتخب الوطني عامر الحسن، ونائب رئيس الاتحاد ناصر الشوملي، على أن تستكمل الأسماء لاحقا.

كما أنهى الاتحاد تجهيز ملعب البشارات (٩) حفر وذلك استعدادا لإقامه مباريات وبطولات عليه، حيث يبذل العراقي عامر الحسن المدير الفني للمنتخب جهودا كبيره في تعويض اللاعبين عن فتره الانقطاع الطويلة من خلال التدريبات المكثفة للاعبين المنتخبات الوطنية.